الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

الأهلي ومعضلة الإنتخابات

الأهلي ومعضلة الإنتخابات
انقسم أعضاء النادي الأهلي بين مؤيد للكابتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر ، وكان لكل فريق منهم وجهة نظر :
الفريق الأول ينظر للخطيب كرمز للنادي الأهلي وهو معروف ومحبوب من الكثير من عشاق النادي ، كما يرون أن الخطيب سيهتم بفريق الكرة لأنه لاعب سابق ، كما كان في مجالس الإدارة السابقة التابعة لمدرسة صالح سليم ، وأيضا هو القادر على الحفاظ على تقاليد النادي الأهلي ومبادئه.
لذلك يرى هذا الفريق انه يجب انتخاب الكابتن محمود الخطيب لأنه الأصلح لهذا المنصب.


أما وجهة نظر الفريق الثاني فهي أن النادي كإنشاءات وخدمات تدهور بشدة في سنوات إدارة حسن حمدي والخطيب حيث كان لديهم مقولة "النادي ملك المشجعين" بما يعني أن النادي ليس ملكا لاعضائه وهي كلمة حق يراد بها باطل ، فهم ينسون ان اعضاء النادي أنفقوا على فريق الكرة لمدة تزيد عن ٩٠ سنة حيث لم يكن لكرة القدم ايرادات ذات قيمة وينسون أن النادي يطلب من العضو الجديد ٢٥٠ ألف جنية سترتفع الى ٣٥٠ ألف جنية اول عام ٢٠١٨ ، ولا ننسى أن النادي جمع من اعضاء فرع زايد نصف مليار جنية اشتراكات ، فهل يصح أن نقول لهؤلاء الأعضاء لا تهتم بالكراسي والشماسي والمطاعم وكفاك فخرا انتماءك للنادي الاهلي؟
بالطبع هذا الفريق يرى أن المهندس محمود طاهر قد حقق طفرة في إنشاءات النادي والخدمات وبالتالي هو الأحق بانتخابه.

والحقيقة أن الموضوع محير ، لذا أرى أنه للخروج من هذا التضارب مستقبلا يجب فصل نشاط وميزانية كرة القدم عن باقي أنشطة النادي الاخرى الرياضية والخدمية والاجتماعية ، وانتخاب مجلسين لإدارة القسمين.

أما عني كعضو في النادي فإن طموحي في رئيس يكون انسب من المطروحين حيث أرغب أن يرأس النادي شخص يأتي للنادي باستمرار (قبل انتخابه طبعا) حيث يأكل بين الحين والآخر في مطاعم النادي ويقوم بالسباحة مع اولاده ويشعر بالفعل بشعور الأعضاء ويحس بمشاكلهم.
قد تصيبنا صدمة اذا عرفنا الحقيقة بأن معظم اعضاء مجلس الإدارة الحاليين والسابقين يمارسون هم وأولادهم الرياضة والسباحة في أندية أخرى كنادي الجزيرة المجاور الذي يضم الكثير من قيادات النادي الحالية والسابقة.

ولكن حتى يظهر هذا المرشح فسوف انتخب المهندس محمود طاهر لو تخلى عن شلة الأغبياء من حوله ، وسوف انتخب الكابتن محمود الخطيب لو أعلن ما يفيد تعلمه للدرس وأن لديه ما يقدمه أيضا للأعضاء وليس لكرة القدم فقط.

- مجدي العريان

 انتخابات_النادي_الأهلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1325755240867416&id=152414191534866


ليست هناك تعليقات: